القائمة الرئيسية

الصفحات

أبراج اليوم الأربعاء 18/11/2020 ليلى عبد اللطيف

موقع fillabraj يقدم لكم أبراج الأربعاء 18 نوفمبر 2020 مع ليلى عبد اللطيف ، أبراج اليوم 18/11/2020، حظك اليوم الأربعاء ، اعرف برجي اليوم 18-11-2020 ، برج العقرب اليوم ، برج السرطان اليوم ، برج الحمل اليوم ، برج الدلو ، برج الميزان ، برج الحمل ، برج الحوت ، برج الاسد اليوم ، برج العقرب اليوم ، برج الجدي ، برج العذراء اليوم ، برج الدلو اليوم .

أبراج اليوم الأربعاء 18/11/2020 ليلى عبد اللطيف
 أبراج اليوم الأربعاء 18/11/2020 ليلى عبد اللطيف


الحمل

تبدأ الشهر بيوم من النزاعات والتشنجات والأجواء المربكة التي تحمل تغيّراً لا يروقك على الارجح. ثم يخف الضغط ويجنبك بعض الاشتباكات ويجعلك اكثر لياقة وديبلوماسية. تعيش هموماً كثيرة هذا اليوم. من الممكن أن تتزوج، أو تلاحق هدفاً بغرض المصلحة وتعبّر عن حب قد لا يكون صادقاً. إياك والتقاعس عن القيام بنشاطات تعودة بالمنفعة الصحية عليك.








الثور

يحمل هذا اليوم إرباكاً وتعقيداً وفشلاً، فلا تجازف على الإطلاق ولا تخالف القوانين. تحتاج الى مساعدة المعاونين والى جدول أعمال منظم ودقيق. تكثر المساعي لتمتين أواصر العلاقة وربّما المصالحة، سواء أكان ذلك من خلال لقاءات رومانسية او جلسات حميمة دافئة. مزاجك متقلب لا يتحمل المزاح. لا تعرّض نفسك للارهاق.راع ظروفك الصحية.








الجوزاء

إياك والوقوع في الأعباء والمسؤوليات. لا تخالف الارشادات ولا تترك عملك ناقصًا. أنت معرّض للمحاسبة. هيّئ عملك جيّدًا ولا ترتجل موقفًا! باكر الى عملك فهو ناشط جدًّا ولن يرحم أعصابك. تأسر الحبيب بلطفك الزائد وتعاملك الجيد معه، وهذا ليس غريباً عليك، ولا سيما بعد فترة من المخاض العسير والمشكلات التي واجهتك. بانتظارك حدث سعيد وخبر مفرح، فكن على استعداد. تناول دواءك في الوقت المحدد، ولا تقرر التوقف عن تناوله من دون استشارة الطبيب.








السرطان

قد تتعرض لخيبة أمل بسبب مخالفتك التيار وتشتبثك بأفكارك القديمة. تجنّب اتخاذ الخطوات الحاسمة. تكون في الواجهة وربما تتعرّض لاستفزاز أو تحديات. حاذر العدائية في التصرف ولا تنجرف وراء افعالاتك، وانتبه أيضاً من جرح الحبيب. لا تجازف بوضعك الصحي من أجل أمر لا يستحق ذلك. لا تتسرع.








الأسد

يبدأ الشهر من الانطلاق والآمال. تمارس هواياتك، وتتحرّر من قيد، وقد تلتقي بمن تحب أو تفرح بإنجاز، فتعلن عن إطلاق مشروع أو تباشر جديداً وتمارس نفوذاً، وتكون القائد لفريق عمل. تظهر بعض الانفعالات والمشاعر السلبيّة التي تُعكّر الأجواء وتثير بعض الاضطرابات والحساسيات بينك وبين الشريك. لا تستمع إلى شكاوى الآخرين من كثرة ممارسة الرياضة. هم بالتأكيد مخطئون.









العذراء

كن حذراً فقد يظهر أعداء لم تتوقعهم أو تصغي الى انتقادات وملاحظات تجرحك. إشحن نفسك بالطاقة اللازمة. لا تستسلم لليأس في شأن العلاقة غير المستقرة مع الحبيب. أنت تدرك مشاعره وتعرف ما ينقصه، فبادر إلى حل الأمور. ينتابك شعور بالقلق حيال بعض الأمور الدقيقة، ما يحرمك النوم ويرهق أعصابك.








الميزان

كن على حذر من بعض أصحاب النيات المبيتة الذين يسعون للإيقاع بينك وبين أرباب العمل الراضين عن كل ما تقوم به. تظهر بعض الانفعالات والمشاعر السلبيّة التي تُعكّر الأجواء وتثير بعض الاضطرابات والحساسيات بينك وبين الشريك. فكر في صحتك قبل أي شيء آخر، ولا تترك الأمور تتفاقم وتصل إلى مرحلة حرجة.







العقرب

مكافأة معنوية في طريقها إليك، لكن ذلك سيزيد مسؤولياتك العملية، إلاّ أنّك تمتلك القدرة المطلوبة عند اللزوم. يوماً بعد يوم، يزداد إعجابك بالشريك، وهذا من شأنه تأكيد صوابية قرارك باختياره ليكون نصفكَ الآخر. تقرر الانتقال من مرحلة الشراهة إلى الانتظام في تناول وجبات الطعام، والاكتفاء بالكمية التي حددها لك أخصائي التغذية.







القوس

يكون خيارك الحوار والتسويات فتحافظ على رجاحة عقلك ووعيك. تحلل امورك وتفكّر فيها جيداً و تصغي الى كل الافرقاء وتنتبه الى كل جوانب الامور وتستعيد السيطرة على مجرى الامور، وتبدو أفكارك أكثر وضوحاً. لذلك وظف طاقاتك في مجال إيجابي. يعِد هذا اليوم بمصالحة وبعودة الأمور الى نصابها شرط تقديم اعتذار او تنازل. لا تقف حائرًا ولا تُخاطر بعلاقتك. شغّل عقلك وأصغِ الى قلبك وحدسك. إياك أن تحاول التقاعس عن القيام بما يعود النفع على وضعك الصحي، ولا تبال بأقوال الآخرين.



شاهد أيضا / توقعات ماغى فرح اليوم الأربعاء 18/11/2020



الجدي

إذا كنت تبحث عن الفرص المناسبة، فقد حان الوقت لتحقيق ذلك، لكن عليك حسن الاختيار بين العروض المقدَّمة إليك. صارح الشريك بما يقلقك، فهو الشخص المعني أولاً وأخيراً، وقد تجد عنده الحلول المناسبة. من شأن الممارسة الرياضية اليومية أن تعود عليك بالمنفعة الكبرى صحياً، لكن التقيد بلائحة الأطعمة المحددة يكون عاملاً مكملاً.







الدلو

تعيش يوماً مثقلاً بالمتاعب العابرة. تحتاج الى من يقف الى جانبك. عزز شعبيتك وتصالح مع خصمك لتتفادى المعارك معه. انتبه الى كل كلمة تتفوه بها، كُن حذراً جداً من الأخطاء والمشكلات. أنت في دائرة الخطر. كُن إيجابياً ومتحفظاً. تنتصر على السلبيات. بادر الى التقرب من الحبيب بحنان ولطف، واستغل موهبتك وكلامك العذب لتشجيعه على البوح والإفصاح عن مشكلاته وهمومه. ترى أن الحل الوحيد للمحافظة على جسم متناسق ورشاقة هو بممارسة الرياضة يومياً.






الحوت

تبدو في بعض الأحيان غير قادر على التواصل البنّاء مع أحد. لا تستعجل أمراً ولا تتسرع في حسم أمر. حاول أن تتجنب الخيبات ولا تطالب بحقوقك هذا اليوم ولا باستقلاليتك. قد يسود الهدوء حياتك العائلية بعد العاصفة التي مررت بها. تعود المياه الى مجاريها، ويتصرف أحد المقربين كأنّ شيئا لم يكن. لا تعتمد على الحمية فقط للتخلص من الوزن الزائد، بل عليك ممارسة الرياضة والتقيد بلائحة أخصائي التغذية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع